الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نقط القوه والضعف لكل الابراج الصينيه >>>>>>>>>>>>>>>>>>

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 02/04/2008
العمر : 32

مُساهمةموضوع: نقط القوه والضعف لكل الابراج الصينيه >>>>>>>>>>>>>>>>>>   السبت أبريل 05, 2008 6:45 am

برج الفار





نقاط القوّة:

الفأر اجتماعي، وينسجم مع الجميع. مخلص ووفي لمن يحبهم وعائلته. كريم ويسدي النصائح الجيدة. الفأر واثق من نفسه ولديه حدس قوي. منظم، موهوب, مجتهد, أمين وذكيّ.



نقاط الضّعف:



يفتقر الفأر إلى الشجاعة. فلامبالاته تقوده إلى مشاكل عديدة. يحبّ النقد والثرثرة.




برج البقره(الثور)




نقاط القوّة:



البقرة تعمل بجد, محلّ ثقة, صادقة, حليمة, عاطفية , تميل إلى الحياة العائلية، دقيقة الملاحظة و مبدعة. تحبّ العزلة. لديها أصدقاء قليلون، لكنهم مخلصون. البقرة عادلة، وتفكّر مليًا قبل أن تتّكلّم.



نقاط الضّعف:



عنيدة، مندفعة عند الغضب. لا تغفر بسهولة، غير كريمة، غيورة ومحافظة .




برج النمر



نقاط القوّة:



النمر واثق من نفسه, شجاع, ديناميكي, متفهم, كريم، مجد، حسّاس، عاطفيّ، رومانسي، ويحبّ أن تطاع أوامره.



نقاط الضّعف:



النمر ديكتاتور, متملّك ومتقلّب، مغرور, غير آمن الجانب. يكره أن يطيع الآخرين، مستعجل دومًا، متسلط، يفضل العمل وحده ويكره التحدي.




برج الارنب



نقاط القوّة:



الأرنب هو أكثر الأبراج الصينية حساسية، سريع البكاء، ومحب للسلام، هادئ، خجول، عذب، محبوب، ويفضل الحياة المنظمة.‏ رومانسي, مخلص, ذكي، ويتمتع بذاكرة قوية.



نقاط الضّعف:



الأرنب حسّاس, متردّد ومتشائم، وليس عادلاً تمامًا. عندما نهجره يصبح عدوانيًا. محافظ و يفتقد للشعور بالأمان, وذلك يوضح سبب كره الأرنب للتغيير.




[b][size=25]برج التنين




نقاط القوّة:



التنين نبيل يمتلك هبة السّلطة والحظّ. مثالي , محارب قوي، أمين, ممتلئ بالحيويّة و موضع إعجاب الآخرين. التنين أيضًا ذكي , واثق من نفسه , عنيد , طيب و كريم .



نقاط الضّعف:



التنين سريع الغضب، صعب المراس، ديكتاتور, أناني , متعجرف, صريح جدًا، و يكره الاستماع للنصائح . ثرثار، وغالبًا ما يقول ما لا يعني. مغالٍ بالفخر، ويثور بسهولة.




برج الثعبان



[size=21][b]نقاط القوّة:





الحية موهوبة، ذكية، منظمة، رومانسية، ساحرة، ّذات إرادة عقلية فذة. تحب المال ومتع الحياة. مفكرة, فيلسوفة، شخصية معروفة، ولا تهدر الوقت فيما لا يجدي.



نقاط الضّعف:



الحية غامضة , لا تنسى الإساءة، وتنتظر سنوات حتى يحين موعد الانتقام. صعبة المراس، قلقة، تكره الخسارة، ولا تصغي لنصائح الغير.




برج الحصان



نقاط القوّة:



الحصان موهوب، مجتهد, سريع, ذو شعبية, حاذق, واثق من نفسه, نشيط واجتماعيّ . لديه طاقة وطموح لا حدّ لهما. يتمتع بالجاذبية و يعرف كيفية لفت الأنظار إليه بمظهره الأنيق .



نقاط الضّعف:



تكمن نقطة ضعف الحصان في قلبه, فقد يتخلى عن كل شيء من أجل الحبّ. يهتمّ فقط بحريته الشخصية، ويتجاهل احتياجات الآخرين . الحصان عفويّ, صعب المراس، ويحبّ أن يجذب الانتباه إليه دائمًا.



[/b][/size]
برج العنزه

نقاط القوّة :



العنزة هادئة , صبورة , رقيقة , مبدعةّ ومتكيّفة . تتصادق بسهولة، وتظهر لأصدقائها الكثير من الحبّ و الاهتمام تحب الجلوس في المنزل؛ لكونها تحب الشعور بالراحة والأمان والمحبة.



نقاط الضّعف:



تأخذ الأمور بشكل شخصي. تعيش في عالم الأحلام، ولا تهتم لما يجري حولها. العنزة مزاجية, فوضوية, كسولة، وتجد صعوبة في اتخاذ القرارات. في نفس الوقت, لا تحبّ أي شخص أن يخبرها بما يجب عليها فعله.



برج القرد



نقاط القوّة:



القرد ماهر، مفعم بالحيوية، يحب الأنشطة الاجتماعية، ولديه الكثير من الخطط والأحلام . ذكي, متكيّف، واجتماعي. لا يمكنه إخفاء عواطفه. ويحسن الدفاع عن نفسه.



نقاط الضّعف:



القرد أناني, محتال، ولا يحترم الآخرين كثيرًا. متقلّب غير ملتزم بشكل كامل. يغرم بسهولة، ولكنه يمل بسرعة، ويبدأ البحث عن علاقة جديدة.




برج الديك



نقاط القوّة:



الديك مرح، شجاع، أمين وذكيّ. قوي الإرادة وكريم مع أصدقائه. إذا أحب، فهو مستعد لفعل أي شيء من أجل إسعاد شريكه. الديك وفي وصديق مخلص.



نقاط الضّعف:



الديك متمسك بآرائه, صعب الإرضاء، كما يساء فهمه. قلق على مظهره. يستحوذ مظهره على تفكيره. كذلك يحب المساومة.




برج الكلب



نقاط القوّة:




الكلب مخلص, أمين, عادل وحنون. يجيد الحكم على الأمور، ولديه شعور عميق بالواجب . في بداية حياته، يكون سلوك الكلب أكبر من عمره، ولكن مع التقدم في العمر يبدأ بالتصرف بشكل أصغر.



نقاط الضّعف:



يتصرف بأسلوب دفاعي, انتقائي, قلق ومضطرب عندما يكون تحت الضّغوط . كما أنه غير سعيد في علاقاته العاطفية .




برج الخنزير



نقاط القوّة:



سهل المعشر. يضحّي بسعادته و رّاحته في سبيل الآخرين. الخنزير هادئ, شهم, متفهم, ذكيّ, أمين, محل ثقة، متسامح ويتجنب النزاع.



نقاط الضّعف:



يحب الخنزير المال. ويدّعي البعض أن الخنزير مغرور ولا يقبل المساعدة. غالبًا ما يخطئ، ولكنه لا يقبل الاعتراف بخطئه. كما أنه ساذج, متملك وغيور.




_________________[/b]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ethad-talaba.hooxs.com
 
نقط القوه والضعف لكل الابراج الصينيه >>>>>>>>>>>>>>>>>>
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اتحاد طلبه اكاديميه الاسكندريه :: مجله اتحاد الطلبه :: صفحه الابراج الصينيه-
انتقل الى: