الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج الفار........................................................................

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 02/04/2008
العمر : 32

مُساهمةموضوع: برج الفار........................................................................   السبت أبريل 05, 2008 7:05 am

برج الفار

ساحر، اجتماعي، صاحب حيلة، سريع البديهة، طموح، ماكر ويحب نفسه.
بينما ينظر إلى الجرذ في العالم الغربي بشيء من الاشمئزاز والانزواء، إلا أنه يحوز على الإعجاب والتقدير في معظم الشرق، وذلك نظراً لذكائه وميله لاكتساب أشياء ذات قيمة. في الصين واليابان الجرذان هي رموز للحظ الجيد والرخاء.
مولود الجرذ هو مخلوق ساحر قادر على سلب أي شخص من الأشخاص. مواليد الجرذ هم أشخاص ذواقون يجدون متعةً في التباهي بأسلوبهم في الحياة. وكذلك لمولود برج الجرذ روح مرحة أيضاً. من الممكن أن يكون مواليد الجرذ مدافعين وكذلك كرماء مع أولئك الذين يثبتون بأنهم أوفياء لهم.
مواليد الجرذ يحبون أنفسهم أيضاً. إن لهم أهدافهم وطموحاتهم الخاصة وسوف لن يترددوا بالعمل على تطويرها والتقدم باتجاهها. قد يجد الأشخاص الذين ينتمون إلى خارج الدائرة الاجتماعية لمولود الجرذ أن هذا المولود يتعكر مزاجه بسرعة وسهولة وقد ينجم عنه سلوك وألفاظ بذيئة. نادراً ما يفوت مولود الجرذ فرصةً للجدال والحوار.
إنه كذلك فضولي حول أي شيء وهو دائماً جاهز لاقتناص أية معلومات جديدة _ أو حتى أي شيء قد يكون ذا فائدة في الحاضر أو في المستقبل.
المشكلة الأعظم لدى مولود برج الجرذ هي أنه من الصعب أن ينظر خارج نفسه، وفي حال استطاع إيجاد متسع ومجال للآخرين في الحياة لديه فإنه آنذاك في وضع جيد على طريق سعادته.


من مشاهير مواليد هذا البرج :

لويس آرمسترونغ، شيرلي باسيي، مارلون براندو، دوريس ديي، كلارك جيبل، هاج غرانت، تشارلتون هيستون، جين كيلي، كليندا جاكسون، كريس كريستوفيرسون، غاري لينيكر، سين بين، بيرت بينولدز، أوليفيا نيوتن_ جون،تومي ستيل، دونا سمر، آندرو لويد ويبر، كيم وايلد.


ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :

استشاري مالي، سمسار، مقرض للنقود، محامي، محقق، تاجر آثار، تاجر مزادات علنية، ملحن أغاني، عالم تحليل أمراض.
البرج الغربي المكافئ: القوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ethad-talaba.hooxs.com
 
برج الفار........................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اتحاد طلبه اكاديميه الاسكندريه :: مجله اتحاد الطلبه :: صفحه الابراج الصينيه-
انتقل الى: