الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج الخنزير.........................................................

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 02/04/2008
العمر : 32

مُساهمةموضوع: برج الخنزير.........................................................   السبت أبريل 05, 2008 7:12 am

برج الخنزير
هو اخر الابراج الصينيه وترتيبه الثانى عشر
مواصفات البرج




مخلص، صادق، يثق بالآخرين، اجتماعي، مجتهد في العمل، عنيد.
مواليد برج الخنزير في الأبراج الصينية هم أشخاص معطاؤون وأصحاب مبادئ من دون مثيل. مواليد الخنزير هؤلاء هم أشخاص ظريفون جداً ولهم شخصيات وأذواق لا تخطئ. وبسبب أنهم يسعون نحو الكمال ينظر إليهم على نحو خاطئ على أنهم متعجرفون أو يميلون إلى السعي إلى ماهو أبعد من الإنسانية. مواليد الخنزير أشخاص شهوانيون وميالون للترف نوعاً ما بالفطرة. هم يحبون الأشياءالنقية والصافية في الحياة. إنهم يهتمون لشؤون العائلة والأصدقاء وقد يصلون إلى حد التطرف في سعيهم لتحقيق السعادة وكذلك السعي نحو الأفضل لهم. لا يجد مواليد برج الخنزير مساعدة الآخرين على أنها واجب يقومون بتأديته ولكن يجدون هذا الأمر متعةً بالنسبة لهم
إن هؤلاء الأشخاص معطاؤون إلى درجة أنهم يقعون في حالة من الحزن عندما لا يجدون أي شخص يقدمون له العون والعطاء. إلا أن حاجتهم لأن يكونوا في موقع الشهامة يجعلهم هدفاً سهلاً لأولئك الذين يحترفون الخداع والاحتيال في الحياة. من الملاحظ أن مواليد الخنزير يكونون أصدقاء ومحبين عظيمين في الحياة. مولود الخنزير هذا يعتقد بأن الخير موجود في البشر جميعهم، لذلك يعمل جاهداً لكي يتجنب رؤية الزوايا القاتمة والسلبية في أصدقائه وأفراد عائلته، وهو في الوقت نفسه عندما يشعر بأن هؤلاء الأصدقاء أو أفراد العائلة قد تمت الإساءة إليهم عند ذلك سيتحول إلى القوة التي ستحاسب المسيئين
مواليد الخنزير فضوليون وأذكياء. من الخطأ الحكم على مولود برج الخنزير بأنه كسول. إن حبه للعائلة ولكل القلوب الدافئة يجعله شريكاً رائعاً.


من مشاهير مواليد هذا البرج :

براين آدمز، وودي آلن، جولي آندروز، فريد أستير، ريتشارد أتينبورغ، لوسي بول، هامفري بوكارت، جيمس كاجني، غلين كلوز، ريتشارد دريفاس، فرح فوزي، إرنيست هيمينغويي، باري جيب، ألفريد هيتشكوك، إلتون جون، كيفين كاين، جيري لي لويس، دادلي مور، ماري أوسموند، مايكل باركنسون، لي ريميك، جينغر روجرز، آرنولد شوارزنيغر.


ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :

باحث، عالم، كيميائي، تقني أو فني، موسيقي، صاحب مطعم، عامل في الحقل الاجتماعي، خبير تطوير مالي، بناء، شيف، صاحب دكان لبيع الطعام، مدير ذاتية، موظف إداري، موظف خدمة اجتماعية.
البرج الغربي المكافئ: العقرب
ويتفق مع العنزه ولا يتفق مع الحيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ethad-talaba.hooxs.com
 
برج الخنزير.........................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اتحاد طلبه اكاديميه الاسكندريه :: مجله اتحاد الطلبه :: صفحه الابراج الصينيه-
انتقل الى: