الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برج العنزة............................................

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 137
تاريخ التسجيل : 02/04/2008
العمر : 32

مُساهمةموضوع: برج العنزة............................................   السبت أبريل 05, 2008 7:13 am

برج العنزة
وترتيبه الثامن



مبتكر, محب للفنون, يراعي مشاعر الآخرين, كريم, سهل الانقياد, حساس, ميال للقلق.
مواليد برج العنزة هم أشخاص حالمون _ وهم أرواح خلاقة تحتاج دائماً إلى وقت أطول لاكتشاف الذات من الداخل. الحالة التي تتحقق راحتهم فيها هي عندما يكونون منغمسين داخل أنفسهم. لتتحقق السعادة يجب أن يكون عقل العنزة حراً ليتجول حيث أراد. مواليد العنزة فنانون ومبدعون بطبيعتهم. إنهم ليسوا ممن يسعون وراء الثروة المادية وهم يعتمدون على خيالاتهم لإغناء حياتهم، والملاحظ أن مواليد العنزة يمكن أن يكونوا كريمين تجاه الأشخاص الذين يحبون.
لا يغوص مواليد العنزة بشكل عام في العلاقات الرومانسية؛ إنهم مكبلون بصورة عالية ويميلون إلى الشعور بعدم الاطمئنان والقلق الدائم، والسبيل الوحيد لتهدئة عدم الطمأنينة هذا في مولود العنزة هو أن يشعر بأنه محبوب ومحط إعجاب على الدوام. يتصف مواليد العنزة أيضاً بالحساسية المفرطة، فمن الممكن إثارتهم لأشياء تافهة جداً. الصراع في علاقة ما سيؤدي بالضرورة إلى تراجع مولود العنزة أكثر إلى داخل العقل الباطن أو قد يؤدي إلى الانسحاب الفعلي عن الساحة.
أما عندما تكون أمور الحب تسير على ما يرام فمن الملاحظ أن العنزة سيكون شخصاً متطلباً من الشريك. إلا أن مولود العنزة الذي يعيش حالة السعادة لا يأخذ فقط ولكن العطاء إلى الحبيب هو من الأمور التي تسعده أيضاً
مواليد العنزة القادرون على السيطرة على مشاعر القلق لديهم من الممكن أن يكونواأشخاصاً سعيدين تماماً. وطالما علم مولود العنزة بأن الأصدقاء والعائلة بانتظاره حتى ينهي تلك الرحلة في عالمه الداخلي فإن السعادة ستتحقق له نتيجةً لذلك.


من مشاهير مواليد هذا البرج :

باميلا أندرسون، جين أوستين، آنا بانكروفت، جورج بيرنز، ليسلي كارون، كاثرين دينوف، روبيرت دي نيرو، جون دينفر، ميل جيبسون، جورج هاريسون، جوليو إنغليسياس، بستر كيتن، ميك جاكر، السيد لورانس أوليفير، فانجيلز، جون واين، بروس ويليس، ديبرا فينغر.


ما يناسب مواليد هذا البرج من أعمال :

ممثل، رسام، موسيقي، بستاني، مقدم برامج تلفزيونية، راقص، مرافق، مستثمر، مساهم في شركة.
البرج الغربي المكافئ: السرطان
يتوافق مع برج الخنزير ولا يتفق مع برج النمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ethad-talaba.hooxs.com
 
برج العنزة............................................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى اتحاد طلبه اكاديميه الاسكندريه :: مجله اتحاد الطلبه :: صفحه الابراج الصينيه-
انتقل الى: